تحميل gta trilogy الثلاتية المحسنة للهواتف 2024

 

Gta trylogy remaster

Grand Theft Auto: The Trilogy ثلاث ألعاب كلاسيكية من سلسلة Grand Theft Auto، وهي Grand Theft Auto III و Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto: San Andreas. هذه الألعاب تحكي قصص مختلفة عن الجريمة والمغامرة في مدن وهمية مستوحاة من مدن أمريكية حقيقية. اللعبة تم إعادة إنتاجها بتحسينات في الرسومات والصوت والتحكم والإضاءة والظلال والنسيج والتفاصيل. اللعبة صدرت في 11 نوفمبر 2021 على أجهزة بلاي ستيشن 4 و بلاي ستيشن 5 و إكس بوكس ون و إكس بوكس سيريس إكس وسيريس أس و نينتندو سويتش و مايكروسوفت ويندوز. اللعبة ليست مجانية وتكلف حوالي 60 دولار أمريكي. 

Gta The Trilogy نبذة عن تحميل لعبة

إذا كنت تريد تفاصيل حول كيفية تنزيل لعبة Gta The 2024 Trilogy للاندرويد والايفون. هذا يعني أنك أحد أهم اللاعبين في لعبة gta v الأصلية وأنت أحد معجبيها وعشاقها. تأخذك هذه اللعبة إلى عالم آخر، عالم مختلف، حيث يمكنك أن تجد نفسك الحقيقية. يمكنك أن تحقق في داخلك ما لا يمكنك تحقيقه في العالم البيئة الحقيقية التي تعيش فيها. أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك الآن بسهولة تنزيل وضع التسوق في إصدار مع هذه الفرصة التي نتحدث Grand Theft Auto 5 عنها، إنها فرصة للحصول على نسخة ومحسنة.

Gta sa definitive

في فترة Gta The Trilogy apk تدور أحداث لعبة الثمانينيات، وتدور القصة حول الخيانة والانتقام في أحد البلاد الاستوائية المليئة بالإمكانيات، استطاع بطل اللعبة Carl CJ Johnson النجاة من ضباب لوس سانتوس وسان أندرياس، حيث أن المدينة تمزق نفسها بمشاكل العصابات والمخدرات والفساد، وفي أوائل التسعينيات يجب على CJ العودة إلى المنزل، لأنه تم قتل والدته، وانهارت عائلته، ويتجه جميع أصدقاء طفولته نحو كارثة، وعند عودته إلى المدينة قام أحد رجال الشرطة بالقبض عليه بتهمة القتل، مما أجبر لـ C على الهروب في رحلة خراج ولاية سان أندرياس بأكملها، وذلك حتى يستطيع إنقاذ عائلته.

مميزات لعبة Gta The Trilogy apk

لعبة GTA The Trilogy هي مجموعة من ثلاثة ألعاب كلاسيكية من سلسلة Grand Theft Auto، وهي GTA III و GTA Vice City و GTA San Andreas. هذه الألعاب تم إعادة تصميمها وتحسينها لتتوافق مع الأجهزة الحديثة والمنصات المختلفة، بما في ذلك الأندرويد. بعض مميزات لعبة GTA The Trilogy apk هي:

  • تحسينات في الرسومات والإضاءة والظلال والألوان والنماذج والحركات والمؤثرات الخاصة.
  • ترقيات تحكم حديثة واسعة النطاق، بما في ذلك تحسينات في الاستهداف والتثبيت، وعجلات سلاح ومحطة راديو محدثة، وخرائط مصغرة محدثة مع تنقل محسّن يسمح للاعبين بتعيين نقاط الطريق إلى الوجهات والإنجازات المحدثة والجوائز والمزيد.
  • دعم للشاشات العريضة والدقة العالية والتحكم باللمس والأجهزة الخارجية.
  • إمكانية اللعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء والمنافسين في طور اللعب الجماعي. 
  • إمكانية حفظ اللعبة في السحابة ومشاركة التقدم بين الأجهزة المختلفة.
إمكانية الوصول إلى محتوى حصري ومكافآت خاصة لمشتركي Rockstar Games Social Club.

لتحميل لعبة GTA The Trilogy apk، يمكنك زيارة [هذا الرابط] واتباع الخطوات الموضحة. اللعبة متاحة بسعر "59.99 دولار أمريكي".

 متطلبات تشغيل اللعبة على الأندرويد هي:

  • نظام تشغيل أندرويد 8.0 أو أعلى.
  • مساحة تخزين حرة لا تقل عن "9 جيجابايت".
  • ذاكرة وصول عشوائي (RAM) لا تقل عن "2.5 جيجابايت".
  • معالج رسومي (GPU) يدعم OpenGL ES 3.0 أو أعلى.

لعبه gta the trilogy apk للاندرويد

تحميل لعبة GTA The Trilogy Apk للاندرويد وللكمبيوتر اخر اصدار 2024 من ميديا فاير. لكل محبي لعبة جاتا المشهورة يمكنك الآن الحصول على فرصة رائعة لتحميل جاتا ذا تريلوجي من ثلاثية لعبة جاتا، مع توفير تحميل GTA The Trilogy mobile مجانًا للمستخدمين بأحدث إصدار للعبة مغيرة كافة الموازين، لتنافس باقي الألعاب والإصدارات الأخرى. فإذا كنت من محبي اللعبة الشهيرة فعليك تجربة هذا الاصدار من لعبة جاتا.

سوف تجد كل شيء كما لو كان العالم في اللعبة عالم حقيقي مثل الرسومات المثالية الدقيقة والجرافيك عالي الجودة. بالإضافة إلى التأثيرات الصوتية المتوفرة بوضوح ونقاء، كما تتضمن اللعبة عدد لا حصر له من السيارات بأحدث الموديلات المتنوعة، مع حصيلة كبيرة من الأسلحة والمتطلبات الأخرى، وخلال السطور التالية سوف تتعرف على جميع تفاصيل اللعبة من كافة النواحي.

تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد

Gta sa definitive

تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد، انضم إلى واحدة من أقوى ألعاب المغامرات في عالم كبير مفتوح يمكنك ان تفعل ما تريد بداخله، وانجز جميع المهام المطلوبة منك وشارك أصدقائك المتعة من خلال اللعب عبر الانترنت في طور اللعب الجماعي وتنافسوا على من الأسرع في إنجاز المهام اليومية، حملها الآن واستمتع بأفضل اللحظات في جميع الأوقات، لاننا نعلم جميعاً شعبية لعبة grand theft auto san andreas تم توفيرها بصيغة apk على نظام الاندرويد.


تشتهر اللعبة أيضا باسم حرامي السيارات، حيث يمكن قيادة جميع أنواع السيارات والدراجات، والطائرات، واستخدامهم في عمل المهام الأساسية بداخل اللعبة، او التجول في مدينة سان اندرس، يمكنك تحميل لعبة gta للهاتف مجانا واكتشاف المزيد بداخل اللعبة.

تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد

Gta vice city remaster


تحميل لعبة GTA Vice City للاندرويد من ميديا فاير بحجم 977 MB، تجول بحرية في العالم المفتوح واستمتع بقيادة عشرات المركبات وواجه أخطر العصابات المسلحة وخض المغامرات الفريدة من نوعها مع جراند ثفت أوتو فايس سيتي للاندرويد، تم تطويرها في عام 2002 لنظام تشغيل ويندوز واكس بوكس و 2 PlayStation و Mac OS وحاليا تعمل على الهواتف الذكية Android و iOS.

عالمًا افتراضيًا أقرب Grand Theft Auto: Vice City تمنحك لعبة ما يكون إلى الحياة الواقعية من منظور الشخص الثالث، يمكنك قيادة جميع أنواع المركبات والحصول على مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية، كما يمكنك أيضًا امتلاك منزل وسيارة والذهاب إلى المقاهي والمطاعم والعديد من الأخرى التي تجعلك تشعر وكأنك تعيش حياة واقعية بالفعل.

تحميل لعبة GTA 3 للأندرويد

Gta 3 definitive

يمكنك الان تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 3 (grand theft auto3) التي اطلقت للمرة الاولي في شهر أكتوبر من عام 2001 وتعد هذه النسخة هي الإصدار الثالث والمحسن من سلسلة العاب GTA التي حققت نجاح كبير جداً منذ انطلاقها وعلي الرغم من مرور سنوات طويلة جداً علي هذه النسخة ولكنها مازالت تتمتع بشعبية كبيرة في الوطن العربي والعالم.

بعدما كانت متوفرة لأجهزة الكمبيوتر والبلايستيشن 2 فقط الان يمكنك تحميلها علي هاتفك الاندرويد والاستمتاع بواحدة هي الأقوى علي مدار التاريخ من بين المئات من العاب القتال والعالم المفتوح ونوفر لكم رابط grand theft auto iii تحميل لعبة بحجم 700 ميجا بايت فقط.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-