تحميل gta maroc beta للاندرويد

لعبة جاتا المغربية هي نسخة من لعبة gta andreas الأصلية، حيث تدور أحداث اللعبة في ولاية سان أندريس، فهي ولاية من الولايات الشبه خيالية التي تمارس فيها اللعبة، وتم تصميم هذه الولاية لتحتوي على ثلاث مدن رئيسية وهم لوس سانتوس وهي إحدى المدن التي تطل على لوس أنجلوس، ومدينة سان فيرو التي تم إنشاؤها على مدينة سان فرانسيسكو، بالإضافة إلى مدينة لاس فينتورس وهي إحدى المدن التي تم إنشاؤها على مدينة لاس فيغاس، ولكن تتميز هذه المدن الثلاثة بأنها بعيدة عن بعضها.



 لقد لقت لعبه Gta Maroc عدد هائل من التحميلات في الآونة الأخيرة في المغرب وفي الشرق الأوسط حيث قد فات عدد تحميلها 100,000 على هواتف الأندرويد وما إلى ذلك قد طورنا لعبه من Gta Maroc وهي تسمى Gta Maroc Beta هذه النسخة ستكون خالية من العديد من المشاكل التي كانت في النسخة الماضية.

في الآونة الأخيرة لقد ظهر العديد من المشاكل في لعبه جي تي أي المغرب ما دفعنا إلى تطوير أقوى نسخة من لعبه جي تي أي فنحن دائما مسرورون ودائما نبحث عن الحلول سنقوم بإصلاح جميع المشاكل وفي الآونة الأخيرة سنطرح لعبه جي تي أي مغرب بنسخه أون لاين أو يمكنك اللعب مع أصدقائك على الإنترنت وأيضا يوجد لعبه جي تي إي مغرب بمود دون إنترنت فهذه أقوى لعبة يمكنك لعبها دون إنترنت وللأجهزة الضعيفة فهي تعتبر من أقوى التطبيقات الحالية لسنه 2023 دون إنترنت.

من الضروري أن تكون لقد سمعت بلعبه جي تي أي المغرب في هذا المقال سنتعلم سنرى ما هي Gta Maroc Beta وكيفية لعبها دون إنترنت وكيفية تنصيبها على هاتفك يمكنك الذهاب إلى يوتيوب والبحث عن بقشيش ثم ستبحث عن العديد من الفيديوهات عن لعبه جي تي أي مغرب من تطوير بقشيش و Darba Anas.

ماهيا مميزات لعبة Gta Maroc Beta ؟

دائما ما نصدر لعبه يجب أن تكون فيها العديد من المميزات فهذه المميزات نستوحيها من ألعاب سابقه تكون فيها المشاكل سنطرح العديد من المميزات في هذه اللعبة ومنها:
  • حل مشكلة الشاشة السوداء.
  • العديد من المهم دخل العبة.
  • عدد غير محدود من السيارات.
  • وجهة سهلة الاستخدام.
  • عديد من أغني المغربية دخل العبة.
  • حل مشكلة لاگ (العبة تشتغل على هواتف الظعيفة.
  • وكثير من مميزات أخرى.

هذه فقط العديد من المميزات داخل اللعبة يمكنك الدخول إلى لعبة Gta Maroc Beta واكتشاف العديد من المميزات بنفسك واستمتاع داخل اللعبة.

طريقه تحميل لعبة Gta Maroc Beta 

للاستمتاع بلعبة جاتا المغربية يتوجب عليك اتباع مجموعة من الخطوات لتحميل وتثبيت اللعبة، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:


  1. يجب أولا تحميل اللعبة على هيئة ملف APK، ثم فك الضغط عن ملف الداتا الخاص باللعبة بواسطة برنامج ZArchiver.
  2. بعد ذلك تجد الملف تحول إلى مجلد باسم com.Rockstargames.gtasa، ومنه تدخل إلى مجلد files ثم إلى textdb، وهنا تقوم
  3. بتغير اسم المعالج في كل من ملف gta3 وأيضا في ملف txd، وأيضا في ملف gta int وتكتله باسم مختصر المعالج الخاص بجهازك.
بعد الانتهاء من الخطوات السابقة تقوم بنقل الملف الخاص باللعبة بالكامل إلى ملف الداتا الخاص بذاكرة الهاتف، ثم تبدأ بالاستمتاع باللعبة.

● تـطـبـيـق CPU Z : اضـغـط هـنـا

● تـطـبـيـق Zarchiver : اضـغـط هـنـا


تـحــمـيـل لـعـبـة Gta Maroc Beta

روابـــــــط الـــتــحــمــيــل

Adreno


 Mali


PAWER VR
كلمة سر فك الضغط : B9H

يجب تحميل ملف واحد من بين هاده 3 ملفات علي حسب نوع معالج هاتفك، ثم طبق الشرح او طريقة تشغيل العبة الصحيحة كما الفيديو اعلاه و سوف تشتغل معاك العبة انشالله.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-