تحميل و تشغيل لعبة جي تي اي المغربية للاندرويد 2024 - Gta Maroc Apk

 لعبة gta maroc للاندرويد 2024 مود المغرب


Gta maroc
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته هاده العبة هي نسخة من لعبة المشهورة و المعروفة الجيل الدهبي لعبة جي تي اي سان اندرياس هاده العبة معروفة لدرجة كبيرة حيت تم تطويرها لعدة نسخ و هاده النسخة الي معنا اليوم من تطوير بقشيش فهي نسخة مغربية رائعة بعد هادا االموضوع صوف تجدون رابط تحميلها


معلومات عن المطور بقشيش

انا هشام حكماوي ملقب ب بقشيش انا احاول ان اصنع الابتسامة و الفخر لبلادنا المغرب حيت اترجم حبي و تعبيري للمغرب بصنع العاب او مودات مغربية رائعة تنال اعجاب المتابعين او اصدقائي كلكم.

فانا جائتني فكرة ان اطلع بشأن لعبة جاتا و تطويرها و الحمدو الله انا الان اصبحت اعرف اشياء رائعة تمكنني من صنع المجد و دخول التاريخ لاكن كلشي بيد الله الواحد هو كاتب الارزاق انشالله يعجبكم ما اقدم و انا اخوكم هشام من ابنااء الشعب و احبكم جميعا يلقبوني بي بقشيش حيت ابحت كتيرا عن اشباء الغريبة و الخرافية فاضن ان افضل مطور جاتا في المغرب و الله و اعلم احبكم اصدقائي المهم عمري 22 سنة من نشر هاد المقال و انا دارس لحد 6eme في المغرب طبعا اقيم في مدينة سطات درست في مدرسة ابن عباد و تم طردي لاني غيب كتيرا عن دراسة المهم انشالله يكون خير.
 

عن فكرة العبة gta maroc



كنت العب العبة جاتا في سلام و كنت اركب بعض المودات من الاجانب و الاحض ان العبة الخاصة بهم فيها صور خاصة بهم و اشياء تخصهم في العبة فمن هنا جائت فكرة لما يا بقشيش ان تتعلم كيف و تكون اول من يصنع جاتا مغربية في العبة بشكل احترافي و تعلمت الحمدو الاه و انا الان احاول ارضاءكم.

قناة بقشيش
قناتي فهي مختصة في العاب و اي ششيئ تريدونه لاكن في هاده الحيان فارفع لكم جاتا المغرب و مودات خاصة بها و انشالله يرديكم هادا المحتوى. 

بعد ان تحميل هادا الملف تابع الشرح او طريقة تشغيل العبة في الفيديو

اقرأ المزيد عن العبة.



السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته في هذه المقاله سوف سوف تكون حملت الملف من الرابط الازرق الفوق واذا لم تفهم كيف تشغل اللعبه فاشاهد الفيديو من الرابط كذلك فوق المهم مرحبا بكم في مدونه بقشيش واليوم ان شاء الله كما قلت لكم لعبه جي تي اي سان اندرياس المغربيه.

صراحه هذه النسخه رائعه جدا ومتعوب عليها حيث قمت باضافه العديد من الاشياء والعديد من السيارات من مثل سياره المرسيدس وسياره الفيراري وسيارات والجميع الماركات واضافات شوارع واضافات اعلام واضافه اشهارات الى اللعبه حيث سوف تاخذ تجربه رائعه جدا داخل اللعبه صراحه اول واحد في المغرب يسوي هذه الفكره سوف تعجبكم المهم استمتعوا باللعبه.


طريقه تشغيل هذه اللعبة

طريقه تشغيل هذه اللعبه فهي كالتالي سوف تحمل ملف اللعبه من الرابط الفوق وسوف تشاهد الفيديو او اسمع لهذه المقوله او المقاله اولا يجب عليك تحميل تطبيق زار شيفر من بلاي ستور هذا التطبيق يمكنك من فك الضغط على الملف الذي يجب تحميله من هذه المدونه.

 وبعدها سوف تدخل الى تطبيق زار شيفر ثم تذهب الى ملف داونلود ثم تدخل على الملف سوف تجده هناك في الداونلود اضغط عليه ضغطه واحده ثم اضغط على استخراج هنا سوف يطلب منك كلمه السر اعطيه كلمه السرB9H ثم سوف تستخرج الملف ثم سوف يظهر لك الملف الذي استخرجته اضغط عليه هو اضغط على تثبيت الابك المناسبه بجهازك ثم تثبت الابيكا المناسبه لك.

 وبعدها اذهب الى ملف الاوبيبي واضغط على الاوبيبي ثم نسخ والى الاندرويد ثم ارجع الى الداتا قائمه الغش طبعا لفتحها سوف تضغط كذلك وتنسخ في الاندرويد ثم ضاضا ونسخ ثم سوف تشتغل معك اللعبه بدون اي مشاكل وبدون اي شيء استمتعوا باللعبه وشكرا.


معلومات عن المطور


السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته انا اسمي هشام حكماوي وملقب ببقشيش قناه اسمها بقشيش انا صانع محتوى على اليوتيوب واحاول التطوير الالعاب واحاول الاهتمام ببلد المغرب فانا احب بلادي المغرب ولهذا اضع جميع مجهوداتي على هذه اللعبه وعلى غيرها واي شيء يتعلق بالبلاد انا شخص يعني مرح وشغوف وطموح ومتفائل شكرا لكم على قراءه المقاله والى اللقاء كان معكم اخوكم بقشيش.

روابط تحميل العبة

اضغط هنا لتحميل الملف

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-